اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

النفط يقبع قرب ذروة عام 2019 قبل بيانات مخزونات الولايات المتحدة

بالأمس أسعار النفط إستقرت إلى حد كبير قرب أعلى مستوى لها فى أربع أشهر بدعم من توقع بإستمرار منظمة الأوبك فى التخفيض للإنتاج حتى نهاية عام 2019 وقبل النشر للبيانات الأسبوعية لمخزونات الولايات المتحدة المتوقع أن تظهر زيادة فى المخزونات الخام.

خام القياس العالمى مزيج برنت فى العقود الآجلة إرتفع 7 سنت ليبلغ بذلك عند التسوية 67.61 دولار للبرميل الواحد وهو يعتبر أعلى مستوى تسوية لخام برنت منذ شهر نوفمبر 2018.

العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمركى لامست أعلى مستوى لها منذ شهر نوفمبر 2018 عند 59.57 دولار للبرميل الواحد ولكنها أنهت التعامل عند 59.03 دولار للبرميل الواحد على إنخفاض 6 سنت.

وأسعار النفط صعدت أكثر من 20 سنت بعد أن بدأت منظمة الأوبك وحلفائها كبح الإمداد منذ بداية عام 2019.

وبعد إجتماع قصير فى أذربيجان منظمة الأوبك إلغت يوم الإثنين الماضى إجتماعها المزمع فى شهر أبريل 2019 وسوف تقرر بدل من هذا ما أن كانت سوف تمدد تخفيض الإنتاج فى شهر يونيو 2019 فور تقييم السوق لتأثير عقوبات الولايات المتحدة على إيران والأزمة فى فنزويلا.

والمقرر أن ينشر معهد بترول الولايات المتحدة بيانات المخزونات الأسبوعية على أن تصدر الأرقام الرسمية من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة اليوم.

وإستطلاع رويترز أظهر أن المتوقع أن تكون مخزونات نفط خام الولايات المتحدة قد إرتفع الأسبوع الماضى فى حين المرجح إنخفاض مخزونات المنتجات المكررة.

 

Add