اختار اللغة المناسبة

  • Arabic

TejaraForex

 

إرتفاع الدولار ين بالشكل الطفيف على الرغم من ضعف الدولار الأمريكى

زوج الدولار ين سجل إرتفاع طفيف الساعات الأخيرة الماضية خلال تداول أمس على الرغم من الضعف الذى يشهده الدولار الأمريكى خلال تداول أمس وذلك بسبب الإرتفاع لشهية المخاطر فى السوق الذى يدعم العملات الرئيسية ذات المخاطر العالية فى مقابل الدولار الأمريكى.

ولكن إنخفاض الين اليابانى كان الأقوى بين العملات الرئيسبة بالأمس على إعتباره عملة ملاذ آمن وبالتالى الإرتفاع لشهية المخاطر بسبب إيجابية محادثات التجارة بين الصين والولايات المتحدة التى أثقل على الين اليابانى والدعم لإرتفاع زوج الدولار ين بالشكل الطفيف.

ومع قلة أحداث الإقتصاد التى قد تؤثر على زوج الدولار ين بالشكل المباشر خلال تداول أمس سوف تكون شهية المخاطر هى المحرك الرئيسى لتداول الزوج بجانب ترقب السوق لحديث كلاريدا نائب محافظ الإحتياطى الفيدرالى.

وعلى الجانب الفنى زوج الدولار ين يتم تداوله على إرتفاع 0.12 % الساعات الأخيرة قرب من مستوى 110.82 وزوج الدولار ين يواجه مستوى مقاومة تالى عند 110.85 وبتخطيه الإرتفاعات قد تمتد حتى 111.20 ثم إلى مستوى أعلى وصولا إلى 111.40.

وعلى الجانب الهابط مستوى الدعم التالى يستقر عند 110.35 والذى بكسره الزوج قد يواصل التراجع حتى مستوى نفسى 110 ثم إلى 109.55.

 

Add